^((ثـانـويـة داعـــل الـثانـيـة))^
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من أفضل اللاعبين في العالم " Jfhjfhgdhd

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة معنا
كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من أفضل اللاعبين في العالم " Jfhjfhgdhd

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة معنا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من أفضل اللاعبين في العالم "

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
علاء السيد أبو نورا
حصل على وسام المشرف المميز
حصل على وسام المشرف المميز

ذكر

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من أفضل اللاعبين في العالم " Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من أفضل اللاعبين في العالم "   كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من أفضل اللاعبين في العالم " I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 26, 2009 6:25 am

إنتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي بصفقة تقدر بحوالي 80 مليون جنيه إسترليني ، و من هذه الصفقة حقق رقم كبير و جديد في تاريخ أكبر الصفقات في عالم كرة القدم ، و على الرغم من إنتقال النجم إلى صفوف الفريق الإسباني إلا أنه أوضح حبه للفريق الأحمر و تمنياته للفريق بالنجاح و الفوز .

و قد قال رونالدو لصحيفة ذا صن : " في كل مرة أستطيع ، أحاول مشاهدة مباريات مانشستر يونايتد على التلفاز ، مازلت أحب أن أعرف ماذا يحصل في الأولد ترافورد على الرغم من أني في الريال الآن ، أنا سعيد دائماً عندما أعلم بأن يونايتد فاز " .

يذكر بأن رونالدو لم يضيع أي وقت للتأقلم مع صفوف فريقه الجديد ، حيث أصبح كريستيانو أول لاعب في نادي ريال مدريد يسجل في أول أربعة مباريات في الدوري ، لكن مهاراته و عروضه لم تعد موجودة في الدوري الإنجليزي ، لكن النجم صاحب ال24 عاماً أشار بأن هناك من يستطيع إستبداله في مانشستر يونايتد .

و قد قال كريستيانو : " لقد شاهدت أيضاً بأن ناني يلعب أكثر من الموسم الماضي ، و هذا شيء جيد له و سوف يستفيد منه ، الآن لديه المزيد من الفرص حتى يلعب ، و سوف يستطيع ليري الجماهير بأنه لاعب عظيم " .

و أضاف نجم ريال مدريد رونالدو حول ناني : " نحن مازلنا نتحدث بشكل دائم عبر الهاتف ، و من الجيد مشاهدة جماهير مانشستر يونايتد تبدأ بتقديره و هو سعيد بمستواه حتى الآن ، ناني لاعب ممتاز ، و هناك الكثير ليقدمه و أنا متأكد بأنه في السنوات القادمة سوف يكون أحد أفضل اللاعبين في العالم " .
طالب عاشر اولى
حصل على وسام العضوية الذهبية
حصل على وسام العضوية الذهبية
طالب عاشر اولى

ذكر

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من أفضل اللاعبين في العالم " Empty
مُساهمةموضوع: رد: كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من أفضل اللاعبين في العالم "   كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من أفضل اللاعبين في العالم " I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 09, 2009 8:31 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

كريستيانو رونالدو : " مازلت أنا أحب مانشستر يونايتد و ناني سيكون من أفضل اللاعبين في العالم "
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريستيانو رونالدو : " لن أغير طريقتي باللعب لأنها تزعج المدافعين "
» اغنى اللاعبين في العالم
» مـــقـــالــتــي ( 10 ) ~~ {{ كريستيانو رونالدو و السحر~~ بعيون كتلوني}} ~~
» فيرغسون ,رونالدو أفضل لاعب بالعالم
» روني: ببساطة , كريستيانو رونالدو هو الأفضل عالمياً