^((ثـانـويـة داعـــل الـثانـيـة))^


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم,
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة معنا



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تنظيف الجهاز من ملفات التجسس والباتشات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طارق الجاموس أبو زياد
مجلس الإدارة
مجلس الإدارة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 761
العمر : 26
نقاط : 1081
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: تنظيف الجهاز من ملفات التجسس والباتشات   السبت أغسطس 08, 2009 4:58 am

تنظيف الجهاز من ملفات التجسس والباتشات

اما عن هذه النقطه فهي الاهم طبعاً وابي اذكركم ان وجود ملف واحد للباتش او ما نسميه بترجوان فهو يسهل على الهكر دخول الجهاز لا محاله ووالي عنده?????
ملف واحد باتش مثل الي عنده ملفات باتش او ملفات التجسس وما بينهم فرق لكن النصيحه????
اعيدها واكررها دايم من المفترض انك ما تستقبل ملفات من اشخاص ما تعرفهم او حتى تعرف انهم من اهل التهكير
لان بعضهم يبين لك انه مسالم وهو يبي العكس يعني سمني شكاك لكن المثل يقول من خاف سلم والشي الثاني
لا تفتح بريد لك وانت مو عارف المرسل من يكون اذا ما تعرفه لا تفتح الايميل خير شر اما عن الطريقه الثالثه الي ممكن يوصلك الترجوان او ما يسمى
ملف التجسس هي عن طريق زيارة المواقع المشبوهه او التابعه للهكر وعلى فكره انا انصح بعدم تعلم التهكير لانه هو الاول والاخير الي ممكن يتجسسون عليه
وعلى قولة المثل كما تدين تدان 000000000000



الطريقة
عندك طرق للتخلص من هذه الملفات واسهلها هي استخدام برامج الازاله
للباتشات او برامج البحث عن الترجوانات
التي تقوم بازالتها ثم ترتيب الريجستري الذي به تختبئ الملف المراد
وهي اسهل الطرق بين الطرق الاخرى للازاله وهناك الطريقه الاخرى وهي

*تروح لموجه الدوس DOSوتكتب
c:\windows\dir patch
وتضغط انتر
اذا حصلت ملف الباتش على طول تسوي له حذف
c:\windows\delete patch*
او بطريقة اخرى
*تروح لموجة الدوس او تشغيل وتكتب الامر الاتي
regedit
وبعدين بتطلع لك شاشة الريجيستري
وبعدين اختر
HKEY_LOCAL_MACHINE
وبعدين
SOFTWARE
وبعدين
MICROSOFT
وبعدين
WINDOWS
ثم
CURRENT VERSION
تجيك قائمة ملفات كثير البحث بيكون في ثلاث

ملفات بس الي هي


run
RUN ONCE
RUN SERVICE


تفتح كل ملف منها ويجيك على اليمين ملفات ابحث عن الاتي


PATCH.EXE او EXPLO32اوserver.execاو:\windows\Expl32.exe او Explorer32
وعندما تجد احد الملفات الاتية قم بحذفة وذلك بوضع الفارة علية

وبالزر الايمن وتختار
DELETE


وبعدين تسوي اعادة تشغيل
وعلى فكره هناك برامج للتقفيل المنافذ المتاحه للتجسس حاول ان تجدها
وهي جداً فعاله للاغلاق المنافذ سواءً للبرنامج الصب سفن او الباكوفيرز او سيرف نت او ايضاً النت بوس

اخوكم الدائم طارق الجاموس 0994371121
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
my@my
عضو فعال
عضو فعال


ذكر
عدد الرسائل : 88
العمر : 28
نقاط : 106
تاريخ التسجيل : 03/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: تنظيف الجهاز من ملفات التجسس والباتشات   السبت أغسطس 08, 2009 12:32 pm

شكرررررررررااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طالب عاشر اولى
حصل على وسام العضوية الذهبية
حصل على وسام العضوية الذهبية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1104
العمر : 24
نقاط : 1286
تاريخ التسجيل : 14/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: تنظيف الجهاز من ملفات التجسس والباتشات   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 9:51 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووور



سلمت يداك على هذا الموضوع المتميز




ونرجو المذيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تنظيف الجهاز من ملفات التجسس والباتشات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
^((ثـانـويـة داعـــل الـثانـيـة))^ :: °ˆ~*¤®§(* المنتديات العامة *)§®¤*~ˆ° :: منتدى تكنولوجيا المعلومات-
انتقل الى: